أجار كار

تطبيق أجار كار

اول تطبيق بالمملكة لاستئجار المركبات عبر الهاتف الذكي

تطبيق أجار كار

كونك عميل مسجل في خدمــة نافــذ تستطيـع وبسهولـة ان تعلن عن مركباتك التي ترغب في تأجيرها وذلك عبر تطبيق اجار كار . سيتيح لك اجار كار الوصول الى الاف العملاء وذلك بكل يســــر وسهـوله عبــر تطبيق اجار كار . اجار كار متوفر بنسختين لأجهزة الأندرويد مثـــــل سامســونج و سونـي وهـواوي وغيرها وأيضاً متوفــر لأجهزة الأيفون وذلك ليكون مناسبا لجميع المستخدمين لجميع الأجهزة في السوق المحلية. يستطيــع العميــل من خلال تطبيــق اجار كار تحديد منطقه استلام المركبة وأيضا اعادتها وتحديد الوقت لذلك ومن ثم يقـوم النظــام بالبحـث عن المركبات المتاحة لدى جميــع المشتركيــن في نظـام نافذ ويظهر قائمه بالمركبات المحددة ضمن معطيات البحث . يقوم العميل باستعراض جميع المركبات المتوفرة والتي تم تصفيتها وترتيبها حسب الأقرب لموعد الاستلام الذي حدده العميل ومن ثم تحديد المركبة التي يريد . بعد ذلك يقـوم النظــام بحجــز المركبة مؤقتا عبر نظام نافذ لكي يتمكن صاحب مكتب تأجير المركبات من تأكيد الحجز بشكل نهائي .

هذا التطبيق يعتبر ثوره في عالم تأجير المركبات حيث سيوفر كل المركبات المتاحة والتي تتيح للعميل الحصول على اقل سعر في السوق المحلية. كما سيوفـر التطبيــق الوقــت للعميـل من التوجه لأكثر من محل لاستئجار مركبة محدده.

قيمة مضافة في كل ما نقدمة

إن رؤية المملكة 2030 والتي أعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تستمد أهميتها مما يحدث في عصرنا الحالي من تطورات سريعة وديناميكية نعيشها اليوم. ونحن في مجموعة زاد المعلومات التجارية وبالتعاون مع شركاؤنا ومحترفي التقنية المعلوماتية نسعى الى جلب أحدث التقنيات والخدمات التي ترتقي الى تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي بدورها ستخدم شعبنا ومملكتنا الحبيبة.

ونحن في زاد المعلومات نتطلع الى رؤية هذه المبادرة وتحقيق اهدافها بكل نجاح ونشارك حكومتنا تطلعاتها ورؤيتها وما ستحققة هذه الرؤية من الفخر والإعتزاز لأبناء وطننا الغالي ولللأمة الإسلامية.

Vision 2030