تطوير تطبيقات الهاتف

تطوير تطبيقات الهاتف

تطوير تطبيقات الأندرويد والأيفون بأحدث التقنيات

تطوير تطبيقات الهاتف

يسعدنا ان نقدم لكم في مجموعة زاد المعلومات التجارية خدمة متميزة ونادرة في السوق المحلية وهي خدمة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية تعتبر الهواتف الذكية في وقتنا الحاضر احد اهم وسائل التواصل بين أي منشأة تجارية كانت او حكومية مع المواطنين بشكل عام او العملاء بشكل خاص. نوفر لكم إمكانية برمجة التطبيقات على احدث الهواتف الذكية باخر طرق البرمجة المتوفرة واحدثها. حيث يمكنك استخدام تطبيقك على أي بيئة تريدها سواء كانت بيئة هواتف قوقل الذكي التي تستخدم نظام اندرويد ( Android ) او نظام أبل للهواتف الذكية أيضا ( iphone ) واحدثها نظام البرمجة الجديدة لهواتف ويندوز ( Windows phone) وأيضا نظام البرمجة للهواتف الذكية من بلاك بيري ( Black berry ) , جميع خدماتنا متوفرة لكم وبين ايديكم لإنتاج تطبيق متميز يحظى بثقه كل من يستخدمه.
نستطيع ان نقوم ببرمجة تطبيقاتك الهاتفيه بلغة موحده جديده تعطيك انطباع استخدامك لتطبيق بينما هي في الحقيقه طريقه مبتكره لتخفيف التكلفة بإستخدام تقنية HTML5 هذه الطريقة تتيح لك عمل تطبيق ويب ديناميكي يعمل على جميع منصات العمل لكل الهواتف الذكية بلا استثناء حيث انه يعتمد على المتصفح الخاص بجهازك لكي يعمل. اما اذا اردت الحصول على حلول اكثر تخصصا ودرايه تستطيع استخدام تطبيقات المنصات الاصلية ( Native ) حيث تتيح لك صناعة تطبيقات تخصك واضافتها على متجر المنصه التي تريد سواء كانت من قوقل او ابل او متجر ويندوز.
بعد ان تتم عملية البرمجة والتطوير لتطبيقكم الهاتفي نستطيع ان نقوم ايضا بتسجيل تطبيقكم على كلا من متجر قوقل الخاص بتطبيقات الاندرويد Google Play متجر أبل الخاص بتطبيقات الايباد والايفون Apple Store متجر ويندوز الخاص بتطبيقات الويندوز فون Windows Store كل هذا نستطيع ان نقوم به بالنيابة عنك.
نحن على اتم الاستعداد لتسويق تطبيقكم الهاتفي وذلك بإدارة محكمه وفائدة واضحة جليه تظهر في عدد مرات تحميل التطبيق ونقدم لكم الاعلانات التجارية المختلفة في شتى المواقع العربية اذا اردتم او عن طريق الاعلان على متاجر التطبيقات للمنصات المختلفة كما ايضا نقوم بدعم تطبيقكم بالاعلان عن طريق استخدام قوقل للاعلان عن تطبيقاتكم مما يوفر لكم استفادة قصوى لما يتم انفاقه من مبالغ حيث اننا نقوم بالإدارة فقط والاشراف على اعلاناتكم بالطريقة الصحيحه لكي تحصلو على الفائدة المرجوة لكم.

قيمة مضافة في كل ما نقدمة

إن رؤية المملكة 2030 والتي أعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تستمد أهميتها مما يحدث في عصرنا الحالي من تطورات سريعة وديناميكية نعيشها اليوم. ونحن في مجموعة زاد المعلومات التجارية وبالتعاون مع شركاؤنا ومحترفي التقنية المعلوماتية نسعى الى جلب أحدث التقنيات والخدمات التي ترتقي الى تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي بدورها ستخدم شعبنا ومملكتنا الحبيبة.

ونحن في زاد المعلومات نتطلع الى رؤية هذه المبادرة وتحقيق اهدافها بكل نجاح ونشارك حكومتنا تطلعاتها ورؤيتها وما ستحققة هذه الرؤية من الفخر والإعتزاز لأبناء وطننا الغالي ولللأمة الإسلامية.

Vision 2030