تصميم البنية التحتية للشبكة

تصميم البنية التحتية للشبكة

الشريك المعتمد لسيسكو

تصميم البنية التحتية للشبكة

أدت زيادة طلب الأعمال على وظائف التكنولوجيا إلى تحقيق نمو سريع لمراكز بيانات العديد من المنظمات. لقد حدث هذا في كثير من الأحيان ليقوم بحل مشاكل منبثقة بشكل خاص، وأدى هذا الى تنفيذ تطبيقات تعالج هذه المشاكل بالتالي تشغيل عناصر البنية التحتية بكامل طاقتها في حين عناصر أخرى يتم إهمالها . وهذا يعني بالنسبة إلى أقسام تكنولوجيا المعلومات دعماً ومصاريف تشغيلية أكبر وقلة الكفاءة. فتكاليف الدعم لا تمثل سوى إحدى التكاليف التشغيلية المتصاعدة لمراكز البيانات، فمع تعدد المرافق وتباعد أماكن الخوادم، فإن المنظمات تواجه ارتفاعاً في فواتير الطاقة ومتطلبات المساحة.

قيمة مضافة في كل ما نقدمة

إن رؤية المملكة 2030 والتي أعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تستمد أهميتها مما يحدث في عصرنا الحالي من تطورات سريعة وديناميكية نعيشها اليوم. ونحن في مجموعة زاد المعلومات التجارية وبالتعاون مع شركاؤنا ومحترفي التقنية المعلوماتية نسعى الى جلب أحدث التقنيات والخدمات التي ترتقي الى تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي بدورها ستخدم شعبنا ومملكتنا الحبيبة.

ونحن في زاد المعلومات نتطلع الى رؤية هذه المبادرة وتحقيق اهدافها بكل نجاح ونشارك حكومتنا تطلعاتها ورؤيتها وما ستحققة هذه الرؤية من الفخر والإعتزاز لأبناء وطننا الغالي ولللأمة الإسلامية.

Vision 2030