الأخبار

تكريم زاد المعلومات ضمن حفل شركاء علم

ZADIP News

أقامت شركة علم شريك النجاح لمجموعة زاد المعلومات التجارية حفلا استراتيجيا تكريميا لشركائها الذين ساهموا معا في تحقيق تطلعات واهداف شركه علم على مدى السنوات الماضية. وكان عنوان هذا الحفل نجاحات وطموحات. حيث تم استقبال جميع الشركاء والحضور في قاعة فندق كمبنسكي العثمان في المنطقة الشرقية. حيث تم استقبال الحضور من قبل موظفي شركة علم والترحيب بهم ثم تم بعد ذلك الاطلاع على معرض مصغر لجميع مجالات عمل الشركاء وذلك للتعرف على ما يقدمه كل شريك من خدمات رغبة في التعاون المشترك المثمر بين الشركاء فيما بينهم أو مع شركة علم. بعد ذلك تم حضور اجتماع بين الشركاء وشركة علم تم خلاله عرض مقتبسات ومقابلات شخصيه عن اعمال كل شريك والتعريف عنهم ثم تم فتح باب النقاش في سبل تطوير الشراكة واستثمارها. بعد ذلك قام المدير التنفيذي لشركة علم بتكريم الشركاء والتقاط صوره جماعية ثم التوجه الى مأدبة الغداء التي أقيمت على شرف المدراء التنفيذين للشركات المشاركة مع علم في هذا النجاح.

وتتوجه شركة مجموعة زاد المعلومات الى شركة علم حسن الاستقبال والتنظيم والشكر أيضا على التكريم الذي حظيت به شركه مجموعة زاد المعلومات من قبل شركة علم املين ان يكون مستقبل الشراكة مزدهر ومتطور عام بعد عام. الجدير بالذكر ان مجموعة زاد المعلومات التجارية بدأت بالشراكة مع شركه علم منذ عام 2008م.

صور من الحفل

مشاركة هذا الموضوع:

قيمة مضافة في كل ما نقدمة

إن رؤية المملكة 2030 والتي أعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تستمد أهميتها مما يحدث في عصرنا الحالي من تطورات سريعة وديناميكية نعيشها اليوم. ونحن في مجموعة زاد المعلومات التجارية وبالتعاون مع شركاؤنا ومحترفي التقنية المعلوماتية نسعى الى جلب أحدث التقنيات والخدمات التي ترتقي الى تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي بدورها ستخدم شعبنا ومملكتنا الحبيبة.

ونحن في زاد المعلومات نتطلع الى رؤية هذه المبادرة وتحقيق اهدافها بكل نجاح ونشارك حكومتنا تطلعاتها ورؤيتها وما ستحققة هذه الرؤية من الفخر والإعتزاز لأبناء وطننا الغالي ولللأمة الإسلامية.

Vision 2030