الأخبار

زاد المعلومات تطلق حملة #لحمايتك

ZADIP News

لا يخفى على كثير من مستخدمي شبكة الإنترنت ما يعانيه البعض من فقدان لبياناتهم الحساسة او وصول غير مخول لتلكم البيانات. وهذا قد يتسبب في حرج كبير وأيضا خسائر في الأموال وفقدان لبيانات لا تقدر بثمن. كما يعلم الجميع أيضا ما حصل قبل فتره من استغلال ثغرات في الأنظمة لنشر تطبيقات خبيثة تقوم بتشفير الملفات المهمة وطلب الفدية كل ذلك في سبيل استغلال الحاجة. وعليه فنحن في مجموعة زاد المعلومات اخذنا على عاتقنا المسؤولية الاجتماعية لنشر الوعي بين مستخدمين ومرتادي الشبكة العنكبوتية من افراد ومنشئات.

ولذلك أطلقنا في مجموعة زاد المعلومات حملة ( #لحمايتك ) تهدف الى الوعي الإلكتروني في مجال الأمن المعلوماتي للحفاظ على هوية المستخدمين وايضا بياناتهم على شبكة الإنترنت ولكيلا يكونوا عرضة لفقدان بياناتهم. شارك هذه البطاقات مع الزملاء والأقرباء وقم بإعادة التغريد لنشر الفائدة والمعرفة. وتستطيع ايضا تقديم النصائح في هذا المجال عبر الكتابة في الوسم #لحمايتك او قم بوضع حسابنا @zadipgroup في تغريدتك وسوف نختار التغريدات المناسبة وسوف نقوم بتصميمها ونشرها باسم صاحبها.

مشاركة هذا الموضوع:

قيمة مضافة في كل ما نقدمة

إن رؤية المملكة 2030 والتي أعلنت عنها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ابن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله تستمد أهميتها مما يحدث في عصرنا الحالي من تطورات سريعة وديناميكية نعيشها اليوم. ونحن في مجموعة زاد المعلومات التجارية وبالتعاون مع شركاؤنا ومحترفي التقنية المعلوماتية نسعى الى جلب أحدث التقنيات والخدمات التي ترتقي الى تطلعات رؤية المملكة 2030 والتي بدورها ستخدم شعبنا ومملكتنا الحبيبة.

ونحن في زاد المعلومات نتطلع الى رؤية هذه المبادرة وتحقيق اهدافها بكل نجاح ونشارك حكومتنا تطلعاتها ورؤيتها وما ستحققة هذه الرؤية من الفخر والإعتزاز لأبناء وطننا الغالي ولللأمة الإسلامية.

Vision 2030